إضافات النشر التلقائي ووردبريس

 إضافات النشر التلقائي ووردبريس

بصراحة ، يمكن أن تستغرق مشاركة المحتوى في ووردبريس على الشبكات الاجتماعية يدويًا الكثير من الوقت وتكون مملة للغاية ، خاصةً عندما تنشر في أوقات منتظمة.
فلماذا لا تستفيد من بعض إضافات النشر التلقائي ووردبريس الحديثة التي يمكنها التعامل مع هذا من أجلك على الطيار الآلي؟

إضافات النشر التلقائي ووردبريس

فيما يلي أفضل إضافات النشر التلقائي ووردبريس:

 1- Revive Old Post

المكون الإضافي Revive Old Post الذي يشارك مقالاتك الجديدة والقديمة على وسائل التواصل الاجتماعي تلقائيًا. تحتاج إلى إعداده عند تثبيت المكون الإضافي لأول مرة ،,بعدها ستقوم اضافة ووردبريس هذه تلقائياً بالنشر في صفحاتك.

تحتوي اضافة Revive Old Post على الكثير من الميزات الرائعة التي تتيح لك مشاركة مقالات معينة بعناية في فترات زمنية معينة.

بعض الأشياء التي يمكنك تخصيصها:

  • الفترات الفاصلة بين المشاركات ،
  • التحكم بعمر المنشورات
  • عدد المشاركات التي يتم نشرها يوميًا ،
  • عدد المرات التي يمكن فيها نشر نفس المنشور ،
  • تنسيق المشاركات والمزيد.
  • يمكنك أيضًا إنشاء جدولة مخصصة وتتبع حركة المرور الناتجة عن هذا المكون الإضافي في Google Analytics. يعد Revive Old Post حلاً فعليًا لعدم التدخل ، مما يعني أنك تحتاج فقط إلى تعيينه مرة واحدة ، وستتضمن كل عناصر المشاركة الاجتماعية هذه. إنه يعمل مع Twitter و LinkedIn و Xing و Tumblr.

2- Revive Network

بصرف النظر عن مشاركة عملك الخاص ، يمكنك الآن مشاركة محتوى قيم من مصادر أخرى أيضًا. تساعدك اضافة Revive Network على القيام بذلك تلقائيًا. أضف حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، وانسخ موجزات RSS للمدونات التي تريد مشاركة المقالات منها ، وقم بتعيين الأوقات / الفترات الزمنية للنشر التلقائي.

تم تصميم المكون الإضافي Revive Network لـ Facebook و Twitter ويتيح لك إضافة العديد من خلاصات المدونات كما تريد. يمكنك أيضًا تخصيص النص الذي يأتي مع كل مقالة مشتركة والسماح بالتتبع من خلال روابط UTM حتى ترى المواقع التي تشارك المحتوى منك كمحيل في Google Analytics.

3- CoSchedule

يساعدك هذا المكون الإضافي CoSchedule على مزامنة منشورات مدونتك مع وسائل التواصل الاجتماعي . يوفر تقويمًا حيث يمكنك اختيار الأيام والساعات المثلى لجدولة منشوراتك ومشاركاتك. يمكن تخصيص التقويم بسهولة من خلال خيارات الترميز اللوني والسحب والإفلات.

يوفر CoSchedule الكثير من شبكات التواصل الاجتماعي حيث يمكنك مشاركة مشاركاتك: Twitter و LinkedIn و Google+ و Buffer و Tumblr و Pinterest. كما أنها تتيح لك الوصول إلى تقارير التحليلات التفصيلية لجميع ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

4- NextScripts

NextScripts مكون إضافي مجاني يأتي مع الكثير من عمليات تكامل شبكات التواصل الاجتماعي. يتيح لك مشاركة المنشورات الجديدة والقديمة على حد سواء عن طريق إعادة نشرها تلقائيًا على قنواتك. كما أنه يستورد تلقائيًا التعليقات والإشارات من وسائل التواصل الاجتماعي كتعليقات WordPress.

يمكنك اختيار ما تريد نشره وما لا تنشره ومتى تنشر. عيّن هذه الخيارات بنقرات قليلة ، وسيقوم NextScripts بالباقي نيابة عنك.

5 – AccessPress Social Auto Post

مكوّن إضافي AccessPress Social Auto Post مميز يشارك محتوى موقع الويب الخاص بك تلقائيًا على وسائل التواصل الاجتماعي. باستخدام هذا المكون الإضافي ، كل شيء بسيط للغاية: (1) قم بتعيين ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك حيث تريد مشاركة المحتوى الخاص بك ، و (2) اختر المحتوى الذي يجب نشره تلقائيًا.

يسمح لك المكون الإضافي بتكوين حسابات غير محدودة ، لذلك إذا كان لديك ثلاثة حسابات على Facebook ، فيمكنك استخدامها جميعًا. ومع ذلك ، فهو يقتصر على Facebook و Twitter و LinkedIn و Tumblr.

يمكنك تعيين تنسيق المنشورات ، وتمكين / تعطيل النشر التلقائي لمقالات / صفحات / فئات محددة ، وتعيين النشر التلقائي للمقالات الجديدة ، والقيام بالعديد من الأشياء الرائعة الأخرى باستخدام هذا التطبيق.

6- Blog2Social

Blog2Social هو مكون إضافي متميز يمكنه الاتصال بالعديد من الشبكات الاجتماعية بما في ذلك Twitter و LinkedIn و Pinterest وحتى بعض الأنظمة الأساسية غير العادية مثل Medium. هناك إصدار مجاني من Blog2Social ، ولكن يجب عليك التسجيل للحصول على خطة مدفوعة للوصول إلى إمكانية الجدولة الكاملة.

ومع ذلك ، يمكن لـ Blog2Social فعل أي شيء تحتاجه تقريبًا. يمكنك استخدامه لإنشاء منشورات تتطابق بسهولة مع مواصفات كل شبكة من شبكات التواصل الاجتماعي ، وجدولة تلك المنشورات ، وأتمتة تكرار تلك المنشورات ، وتتبع نجاح مشاركاتك الآلية في كل شبكة.

7- Nelio Content

تتميز اضافة Nelio Content بتقويم تحريري كامل بالإضافة إلى ميزات الجدولة والنشر التلقائي ، مما يسمح لك بمشاهدة كل المحتوى المجدول في لمحة. يأتي أيضًا مع “مساعد محتوى” افتراضي ، والذي يقترح تلقائيًا استراتيجيات تسويق المحتوى مثل وضع علامات على المنشورات بشكل صحيح والربط بين المقالات في مدونتك.

اضافة Nelio Content متوافقة مع Facebook و Twitter و Google + و LinkedIn والمزيد.

8-  Social Auto Poster

Social Auto Poster مكون إضافي آخر من WordPress للمشاركة التلقائية ، والذي يأتي مع عمليات نشر آلية بالكامل. يمكنك تخصيص كل شيء عن هذا البرنامج المساعد لأن كل التفاصيل المتعلقة بحركة المرور الخاصة بك مهمة.

المكوّن الإضافي مرن ، فهو يتيح لك النشر التلقائي للمنشورات الجديدة وكذلك المنشورات القديمة. إنه يعمل مع أي تنسيق: منشور ، صفحة ، نوع منشور مخصص ، وحتى منتجات التجارة الإلكترونية. كما أنه يوفر جدولة مخصصة ، إذا كان لديك أيام وساعات نشر مناسبة. يمكن استخدام المكون الإضافي على العديد من حسابات الوسائط الاجتماعية ، وهو متوافق مع Facebook و Twitter و LinkedIn و Tumblr و Instagram و Pinterest.

9- Microblog Poster

يتيح لك Microblog Poster المكون الإضافي نشر منشوراتك الجديدة تلقائيًا على وسائل التواصل الاجتماعي وإعادة مشاركة منشوراتك القديمة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك العديد من الحسابات على نفس الشبكة الاجتماعية ، فيمكنك استخدامها جميعًا. أيضًا ، يمكنك تصفية المنشورات حسب الفئات ومتابعة السجلات لمراقبة عملية النشر التلقائي.

بالإضافة إلى ذلك ، يعمل Microblog Poster على WordPress متعدد المواقع إذا قمت بتنشيطه لكل مدونة فرعية.

10 – Buffer HYPESocial

سيكون من دواعي سرور عشاق خدمات جدولة Buffer HYPESocial العادية اكتشاف تطبيق النشر التلقائي المتميز. يوفر جدولة مخصصة لكل من المحتوى الجديد والحالي. كما أنها تتميز بخدمة تغيير حجم الصور تلقائيًا ، وتحويل جميع الصور المميزة إلى الحجم المثالي لكل شبكة اجتماعية ، وآلة حاسبة عالمية للوقت تتيح لك النشر في الأوقات المثلى للجماهير الدولية.

يعمل Buffer HYPESocial مع LinkedIn و Twitter و Google+ و Pinterest.

هذا كل ما يخص مقالنا التعليمي حول أفضل اضافات ووردبريس للنشر التلقائي على الوسائط الاجتماعية. هل فاتنا شيء؟