اضافات خدمة المحادثة الفورية ووردبريس

 اضافات خدمة المحادثة الفورية ووردبريس

هل تبحث عن إضافة بعض وظائف اضافات خدمة المحادثة الفورية في ووردبريس إلى موقع الويب الخاص بك؟ نلقي نظرة على بعض من أفضل خيارات المكون الإضافي للدردشة في WordPress المتاحة …

يدرك معظم المدونين فوائد اتباع النهج الشخصي. خذ لحظة لإلقاء نظرة على مدونتك المفضلة لمعرفة ما أعنيه. كحد أدنى ، أراهن أنه يتضمن نموذج اتصال وعنوان بريد إلكتروني وروابط ملف تعريف وسائط التواصل الاجتماعي ، هل أنا على صواب؟

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تحسين اللمسة الشخصية ، فلا شيء يتفوق على المحادثة الفورية.

تمكنك الدردشة الحية من تقديم خدمة عملاء استثنائية من خلال حل مشاكل العملاء على الفور. يمكن أن يؤدي إلى مزيد من التحويلات أيضًا ، حيث يمكنك الرد على استفسارات المبيعات في الوقت الفعلي ، والقضاء على احتكاك المشتري ، وتوفير وجود بشري مطمئن حتى يصبح العملاء مستعدين لسحب محافظهم.

أفضل 8 ملحقات الدردشة الحية

إذا كنت تريد معرفة كيفية إضافة دردشة مباشرة إلى موقع ووردبريس، فتابع القراءة. اليوم ، سأقدم لك ثمانية من أفضل اضافات خدمة المحادثة الفورية ووردبريس

  1. LiveChat
  2. Sendinblue
  3. Olark
  4. Zendesk Chat
  5. Tidio Live Chat
  6. Live Chat Unlimited
  7. Formilla Live Chat
  8. Pure Chat

أفضل اضافات خدمة المحادثة الفورية

LiveChat

LiveChat هو حل مفيد للغاية للدردشة الحية – كما يوحي الاسم – وهو مصمم لتزويد كل شخص في الصورة بشيء يسهل استخدامه حقًا. هذا ينطبق على كل من زوار / عملاء موقع الويب الخاص بك وأنت (وكلائك).

من جانب العميل ، تحيي LiveChat الأشخاص من خلال مربع دردشة لطيف في أسفل الصفحة. يظل هذا المربع دائمًا في الأفق ويمكن الوصول إليه بنقرة واحدة فقط. بعد ذلك ، بعد انتهاء المحادثة ، يمكن لعملائك ترك تعليقات وتقييم تجربتهم مع وكيلك. يمكنهم أيضًا إعطائك صيحة على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال أزرار المشاركة المضمنة في مربع الدردشة نفسه.

ومع ذلك ، يتألق LiveChat حقًا هو مقدار الميزات الرائعة التي يوفرها لك ولعملاء الدعم.

  • على سبيل المثال ، يمكنك إشراك العملاء مباشرة (بدلاً من انتظارهم للاتصال بك). من خلال اتخاذ الخطوة الأولى نحو المحادثة ، فإنك تزيد من احتمالية خروج العميل بتجربة إيجابية.
  • يمكنك تخصيص نافذة الدردشة.
  • يمكنك التحكم في جميع المحادثات من لوحة معلومات واحدة – حتى إذا قمت بتعيين LiveChat على أكثر من موقع.
  • يتم تمييز كل تفاعل مع العملاء بدوائر ملونة تشير إلى المدة التي ينتظرها الشخص (وهذا يسمح لك بالتفاعل بشكل أسرع).
  • تحصل على السجل الكامل للدردشات السابقة.

يسمح لك المكون الإضافي WordPress الخاص بـ LiveChat بدمج موقعك مع حلها بسهولة. نافذة الدردشة هي أيضًا ودية وبسيطة. لكن اعلم أن الأسعار قد تختلف بناءً على عدد الوكلاء في فريقك.

Sendinblue

sendinblue مكونًا إضافيًا للدردشة المباشرة من WordPress في حد ذاته ، ولكن لا يزال من السهل دمجه مع موقعك على الرغم من ذلك. تحصل بشكل أساسي على رمز تضمين بسيط يمكنك وضعه في تذييل موقعك (يمكن إجراؤه عبر WordPress Customizer).

يتيح لك Sendinblue:

  • إرسال النشرات الإخبارية والبث عبر البريد الإلكتروني
  • قم بإعداد أتمتة التسويق عبر البريد الإلكتروني
  • أرسل بريدًا إلكترونيًا عبر SMTP في Sendinblue
  • قم بإعداد وإدارة إعلانات Facebook
  • بناء صفحات الهبوط
  • إرسال رسائل SMS
  • ونعم ، لقد خمنت ذلك ، استخدم الدردشة الحية

Olark

Olark هو اضافة المحادثة الفورية المباشرة كامل الميزات . على الرغم من أنه ليس مثالًا مثاليًا على مكونات الدردشة المباشرة في WordPress في حد ذاته ، إلا أنه يمكن دمجه بسهولة مع موقع WordPress الإلكتروني الخاص بك من خلال عنصر واجهة مستخدم سهل الاستخدام.

الأهم من ذلك ، أن Olark تقدم الكثير حقًا … مع العديد من الميزات المتقدمة جدًا:

  • أولاً ، تحصل على تقارير الدردشة – يمكنك تتبع تردد الدردشة واستجابة المشغل ورضا العملاء.
  • هناك تكامل CRM – مع Salesforce و Highrise و Nutshell والعديد من CRMs.
  • يمكنك تعيين قواعد لإخفاء مربع الدردشة وإظهاره ، وإرسال الرسائل تلقائيًا ، وتعيين الدردشات إلى أقسام معينة.
  • تكامل مكتب المساعدة – مع Groove و Desk.com و Zendesk والمزيد.
  • يمكنك تجميع المشغلين حسب الفريق ، مثل فريق المبيعات وفريق الدعم.
  • يمكنك البحث في محفوظات الدردشة والنصوص التفصيلية للمحادثات.
  • تعرف على ما لدى الزائرين في عربات التسوق الخاصة بهم لتقديم إجابات أكثر استنارة وإغلاق المبيعات بشكل أسرع.
  • ميزة العلامة البيضاء – إزالة علامة Olark التجارية.

Zendesk Chat

Zendesk Chat هي واحدة من أشهر خدمات الدردشة المباشرة المتاحة لمستخدمي WordPress. يتم تثبيته بسهولة بفضل مكون WordPress الإضافي المخصص والمتاح مجانًا من المستودع الرسمي. مربعات الدردشة في Zopim هي من بين أكثر مربعات الدردشة أناقة ستجدها ، مع تخطيطات وسمات جميلة وقابلة للتخصيص.

للرد على رسائل الزوار ، ما عليك سوى الوصول إلى Zopim Dashboard الخارجية – إذا كنت ترغب في الوصول إلى الدردشات أثناء التنقل ، فيمكنك تثبيت تطبيق Android أو iPhone مخصص أيضًا. لوحة القيادة مليئة بالمقاييس الحيوية التي تتيح لك مراجعة أداء الدردشة وتتبع سجل الدردشة والتعرف على زوار موقعك في الوقت الفعلي.

Tidio Live Chat

Tidio Live Chat هي واحدة من أسهل مكونات الدردشة المباشرة للتشغيل – ما عليك سوى تنشيط المكون الإضافي ، وستكون جاهزًا للانطلاق . تأتي مربعات الدردشة بثلاثة تصميمات يمكن تخصيص ألوانها بالكامل لتناسب علامتك التجارية.

يتم التعامل مع الدردشات من علامة تبويب Tidio Chat ، والتي يتم الوصول إليها مباشرة من لوحة معلومات WordPress الخاصة بك. يمكنك أيضًا إدارة الدردشات عن طريق تثبيت تطبيق مخصص لسطح المكتب أو iOS أو Android.

Live Chat Unlimited

يتم التعامل مع الدردشات بالكامل من لوحة معلومات WordPress – وهي مثالية إذا كنت تقضي معظم اليوم مسجلاً الدخول. مربعات الدردشة بسيطة ولكنها فعالة ، مع لونين يمكنك تخصيصهما.

Formilla Live Chat

Formilla هو حل المحادثة الفورية الممتاز والمجانية . إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على أرقام زيارات متواضعة ، فيمكنك تجربة Formilla مجانًا – تسمح الحزمة المجانية لوكيل واحد ومحادثة واحدة متزامنة وما يصل إلى 30 محادثة إجمالية / شهرًا ، يتم التعامل معها جميعًا عبر واجهة Formilla المخصصة.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مكونات إضافية للدردشة الحية يمكنها التعامل مع الحجم ، فإن 30 دردشة / شهر لن تكون كافية للجميع ، لذلك سيحتاج معظمكم إلى الترقية. بالنسبة إلى وكيل واحد يتعامل مع محادثات غير محدودة ، سيتعين عليك دفع 11.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

Pure Chat

Pure Chat هو أحد المكونات الإضافية المفضلة للمحادثة الفورية بسبب مربعات الدردشة الجميلة التي يبنيها. يمكن تخصيص أي جزء من مربع الدردشة بألوان غير محدودة ورسوم متحركة جذابة وصور مخصصة متاحة.